لماذا تختار الجرحى
  • التصميم والتخصيص
    التصميم والتخصيص

    يصيب المهندسين والمهندسين والمصممين من مختلف البلدان في جميع أنحاء العالم ، يمكننا تصميم الكلور والعفن والتطبيق وفقًا لمتطلبات الاحتياجات الخاصة بك ، كما يمكننا تخصيص sdk والبرامج الثابتة والبرامج لتلبية احتياجاتك المحددة.

  • رقابة صارمة على الجودة
    رقابة صارمة على الجودة

    يؤسس تأسيس فريق مراقبة الجودة الخاصة بنا. لقد عمل موظفو مراقبة الجودة من ذوي الخبرة لدينا في شركة foxconn لسنوات ، فهم يبحثون دائمًا عن الجودة أثناء الإنتاج. قبل الشحن بدقة. وسيتم تفتيش كل أمر مع sgs القياسية.

  • مشاكل حل القدرة
    مشاكل حل القدرة

    أن نكون صادقين ، تحدث الأخطاء في العمل في بعض الأحيان. إن نكون صادقين في تحمل المسؤولية عن جميع أخطائنا. وسيكون لدينا القدرة على دفع ثمن أخطائنا بعد 12 سنة من التطوير. المزيد والمزيد من العملاء يختاروننا لأننا نحرص على العمل.

  • الائتمان و ضمان استعادة الاموال
    الائتمان و ضمان استعادة الاموال

    كمورد منتجات بيومتري محدد لأعلى 10 شركات عالمية صافية على بابا ، لا يضر أبدا بالتركيز على صفقة لمرة واحدة ، هدفنا هو تعاون طويل الأجل. لدينا مبلغ حماية الائتمان وخدمة ضمان استعادة الأموال لعملائنا تعاون طويل الأجل.

مبيعات ساخنة
التخصيص
أخبار
ارسل رسالة

اتصل بنا

0086-755-89482929

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني

sales@injes.com

عنوان

B823-825,Yousong Technology Building,Longhua District,Shenzhen city,China
تجدنا على الخريطة

إذا كان لديك أسئلة أو اقتراحات ، فالرجاء ترك لنا رسالة ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن!

حقوق النشر 2006-2019 INJES Technology Co.,Ltd كل الحقوق محفوظة.

ارسل رسالة

الصفحة الرئيسية

منتجات

شركة

اتصل

Why Choose INJES
  • DESIGN & CUSTOMIZATION
    DESIGN & CUSTOMIZATION

    INJES have engineers and designers from multi countries all over the world,we can design PCB, Mould and Application according to your requirements document,we also can customize SDK, firmware and software to meet your specified needs.

  • Strict Quality Control
    Strict Quality Control

    INJES established our own quality control team. Our experienced QC staffs have worked in Foxconn for years,they always check the quality during production & before shipping strictly. Every order will be inspected with SGS standard.

  • PROBLEMS SOLVING ABILITY
    PROBLEMS SOLVING ABILITY

    To be honest, mistakes happen in business sometimes. INJES be honest to take responsibility for all of our mistakes. And we will have the ability to pay for our mistakes after 12 years development. More and more customers choose us because we take care of business.

  • CREDIT & MONEY BACK GUARANTEE
    CREDIT & MONEY BACK GUARANTEE

    As the specified biometric products supplier for Alibaba TOP 10 Global Net Business, INJES never focus on one time deal, our target is long-term cooperation. We have credit protection amount and money back guarantee service for our long-term cooperation customer.

Hot sales
Customization
News
Send a message

Call us

0086-755-89482929

Address

B823-825,Yousong Technology Building,Longhua District,Shenzhen city,China
Find us on map

If you have questions or suggestions,please leave us a message,we will reply you as soon as we can!

Copyright 2006-2019 INJES Technology Co.,Ltd All Rights Reserved.

Send a message

Home

Products

Company

Contact